Uncategorized, العروض الترويجية

“تعامل للتطوير” تسجل صافي أرباح بقيمة ٣٢ مليون

يحتل منتجع أتلانتيس النخلة ذو البناء الوردي فائق الروعة بدبي المركز الثالث عالميًا كأكثر المنتجعات التي نُشرت صورها على إنستجرام فيما تصدر طليعة ترتيب فنادق الشرق الأوسط على الموقع ذاته. وقد أوضحت المعلومات المعلنة من خلال هذا التطبيق الشهير، الذي يقدم الترتيبات وفقًا لعدد الصور المنشورة، أن هناك منتجعًا رائعًا للتصوير يقع على نخلة الجميرا ينافس منتجع ديزني طوكيو وفندق بلازا نيويورك ومدينة ملاهي يونيفيرسال أورلاندو.وقد أُدرج أيضًا منتجع أتلانتيس الشقيق في جزيرة برادايس الواقعة في جزر الباهاماس في القائمة، مثل ما أُدرج غيره من المنتجعات المطلة على الشواطئ الخلابة والفنادق الفاخرة والمباني التاريخية في هاواي وإيبيزا وميامي. ويضم أتلانتيس النخلة العديد من المواقع لالتقاط صور سيلفي رائعة حيث الخلفيات وما تحتويه من أبراج وأقواس أيقونية علاوة على مدينة أكوافنتشر المائية وحوض أسماك القرش في أمباسدور لاجون (بحيرة السفير)، وهو أكبر حوض مائي في الشرق الأوسط وإفريقيا. ولم تقتصر الصور على ضيوف المنتجع سواء.

المقيمين فيه أو الزائرين.بل شغلت أيضاً اهتمام المشاهير مثل كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان اللتان أقامتا في إثنين من أفضل أجنحة أتلانتس، بينما التقط نجمي الدراما الإنجليزية وتليفزيون الواقع، مارك رايت وميشيل رايت، صورًا في الحوض المائي ونشراها على انستجرام. ولم يفوّت لاعب كرة القدم الانجليزي الأسطوري ديفيد بيكهام التقاط الصور حيث أنه نشر لقطات لتناوله السوشي في مطعم نوبو، وهو فكرة مطعم ياباني طوّرت بواسطة نجم هوليوود روبرت دي نيرو. كما التقط العديد من المشاهير الآخرين صوراً مثل عارضة الأزياء جوردان دون ومغني الراب الكندي دريك والممثل التليفزيوني الهندي كام كابور.اشتهرت دبي بأكبر مركز تسوق وأطول بناية على مستوى العالم، وتشتهر الآن بامتلاكها لأرخص طاقة شمسية أيضاً. سجلت إمارة دبي رقماً قياسياً جديداً فيما يتعلق بتكلفة الطاقة الشمسية.

في مطلع شهر مايو، وتلقت هيئة كهرباء ومياه دبي عروضاً للمشاركة في المرحلة الثالثة بمشروع مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية بقدرة 800 ميغاوات بواقع 3 سنت أمريكي أقل لكل كيلووات في الساعة.لا يسجل هذا العرض أقل تكلفة للطاقة الشمسية فحسب، بل إنه يتفوق أيضاً على سعر بدائل الوقود الأحفوري المتوفر في دبي، وفقاً لمنشورات الإنترنت في مجلة Solar Industry. قدم الاتحاد المتألف من مدينة مصدر بأبوظبي والمطور الإسباني FRV عرض الثلاثة سنت، الذي حصلت عليه مجموعة عبد اللطيف جميل من المملكة العربية السعودية عام 2015. أعلنت مجلة Solar Industry أن مشروع الطاقة الشمسية في دبي لديه الإمكانات ليصبح أحد أكبر محطات الطاقة الشمسية في العالم، ومع مقدمي العروض الذين يقترحون حلولاً لإنشاء المحطة وامتلاكها وتشغيلها لمدة 25 عاماً.بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك المزيد من الطاقة الشمسية التي يمكنها تشغيل محطة الطاقة الشمسية، نظراً لأن أشعة الشمس تغمر دبي على مدار العام فيما.

عدا 12 يوماً من الأيام الممطرة على الأقل على مدار العام. قائمة السجلات العالمية الخاصة بدبي طويلة ومعقدة للغاية. وفي وقت سابق من هذا العام، حققت شرطة دبي رقماً قياسياً لتجميع أكبر عدد من التوقيعات المعبرة عن الولاء لقادة الدولة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة. جمعت شرطة دبي 13288 توقيعًا من الإماراتيين والوافدين على حد سواء، والذي حطم الرقم القياسي الذي حققته الصين في العام الماضي والذي يبلغ 12884 توقيعًا. وقد جُمعت التوقيعات على أربع قطع مختلفة من القماش تمثّل الألوان الأربعة لعلم الإمارات. تم خياطة هذه القطع ببعضها لتشكل علماً تذكارياً يبلغ طوله 10 أمتار وعرضه 5.6 متر. وفي العام الماضي، سجلت دبي أيضاً رقمًا قياسيًا لأطول لوحة في العالم، وأكبر متاهة عمودية، وأطول عصا للعبة الكريكيت، وأكبر صورة عدسية ثلاثية، وأضخم عرض للألعاب النارية

  • Text Hover
  • Text Hover

يحتل منتجع أتلانتيس النخلة ذو البناء الوردي فائق الروعة بدبي المركز الثالث عالميًا كأكثر المنتجعات التي نُشرت صورها على إنستجرام فيما تصدر طليعة ترتيب فنادق الشرق الأوسط على الموقع ذاته. وقد أوضحت المعلومات المعلنة من خلال هذا التطبيق الشهير، الذي يقدم الترتيبات وفقًا لعدد الصور المنشورة، أن هناك منتجعًا رائعًا للتصوير يقع على نخلة الجميرا ينافس منتجع ديزني طوكيو وفندق بلازا نيويورك ومدينة ملاهي يونيفيرسال أورلاندو.وقد أُدرج أيضًا منتجع أتلانتيس الشقيق في جزيرة برادايس الواقعة في جزر الباهاماس في القائمة، مثل ما أُدرج غيره من المنتجعات المطلة على الشواطئ الخلابة والفنادق الفاخرة والمباني التاريخية في هاواي وإيبيزا وميامي. ويضم أتلانتيس النخلة العديد من المواقع لالتقاط صور سيلفي رائعة حيث الخلفيات وما تحتويه من .

أبراج وأقواس أيقونية علاوة على مدينة أكوافنتشر المائية وحوض أسماك القرش في أمباسدور لاجون (بحيرة السفير)، وهو أكبر حوض مائي في الشرق الأوسط وإفريقيا. ولم تقتصر الصور على ضيوف المنتجع سواء المقيمين فيه أو الزائرين.بل شغلت أيضاً اهتمام المشاهير مثل كيم كارداشيان وكلوي كارداشيان اللتان أقامتا في إثنين من أفضل أجنحة أتلانتس، بينما التقط نجمي الدراما الإنجليزية وتليفزيون الواقع، مارك رايت وميشيل رايت، صورًا في الحوض المائي ونشراها على انستجرام. ولم يفوّت لاعب كرة القدم الانجليزي الأسطوري ديفيد بيكهام التقاط الصور حيث أنه نشر لقطات لتناوله السوشي في مطعم نوبو، وهو فكرة مطعم ياباني طوّرت بواسطة نجم هوليوود روبرت دي نيرو. كما التقط العديد من المشاهير الآخرين صوراً مثل عارضة الأزياء جوردان دون ومغني الراب الكندي دريك والممثل التليفزيوني الهندي كام كابور.

Author


Avatar